أفضل برنامج للتعديل على ملفات PDF | تحويل وتحرير UPDF بالذكاء الاصطناعي - موقع Moanow ios

UPDF هي أداة تساعدك على قراءة وتحرير ملفات PDF بغض النظر عن نوعها على جهازك. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة يمكنك استخدامها بسهولة دون أي خبرة.

علاوة على ذلك، فهو متوافق مع جميع أنظمة التشغيل، سواء كانت iOS أو Windows أو Mac أو Android. يمكنك استخدامه على أي جهاز وهو مجاني لجميع المستخدمين. في الواقع، تم تطوير محرر UPDF بحيث يمكنك استخدامه في أي وقت وفي أي مكان، حتى أثناء السفر.

محرر PDF UPDF

يمكنك استخدامه بطريقة بسيطة جدًا وهو مفيد جدًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى تحرير ملفات PDF. لأنه يمكنه فعل الكثير من الأشياء: إنه محرر PDF مدمج مع الذكاء الاصطناعي. وهو يدعم قراءة المستندات وتحريرها والتعليق عليها ومسحها ضوئيًا إلى PDF، وتحويلها وتنظيمها واسترجاعها والبحث عنها ونسخها ولصقها وحذفها وإعادة تسميتها وضغطها وفك ضغطها ومشاركتها وحمايتها - كل ذلك على جهازك.

ما هي أهم مميزات برنامج UPDF ؟

فيما يلي سنقدم لك أهم ميزات UPDF: 

ملاحظة هامة : للوصول إلى جميع المميزات المتميزة و مزايا الذكاء الاصطناعي لتتمكن من الحصول على تجربة إدارة مبسطة  وكاملة لملفات PDF يجب أن تفكر في ترقية حسابك فهو حقا يستحق.

  •  أدوات توضيحية قوية تجعل مستنداتك أكثر قابلية للقراءة كما يحتوي على أوضاع قراءة متعددة تمنحك أفضل تجربة قراءة.
  • أدوات إدارة الصفحة التي تتيح لك إعادة ترتيب الصفحات وتدويرها وتقسيمها واقتصاصها واستبدالها واستخراجها وحذفها.
  • تحرير و تعديل كامل لملفات PDF.
  • يمكنك بكل بساطة تحويل جميع  ملفات PDF.
  • يسهل عليك ملء و إنشاء  نماذج لملفات PDF بكل سهولة.
  • يمكن من خلال البرنامج أن تدمج ملفات الصور و ملفات PDF في ملف PDF واحد.
  • يمكنك أن تحسن و تقلل  حجم ملفات PDF إذا كان كبيرا .
  • يوفر لك البرنامج إمكانية عرض ملف PDF كعرض شرائح مع وضع متقدم للعرض.
  • يدعم تحرير وثائق PDF باللغتين العبرية والعربية.
  • ستتمكن من ترجمة و تلخيص وثائق PDF.
  • يتوفر UPDF باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية والبرتغالية والروسية والصينية التقليدية والصينية المبسطة واليابانية والهولندية والكورية. 

كيفية تحميل وتثبيت برنامج UPDF :

يقدم لك UPDF نسخة مجانية. لتتمكن من استخدامه، كل ما عليك فعله هو النقر على الزر أدناه لتنزيل UPDF والتسجيل للحصول على حساب. النسخة المجانية لا تكلفك أي شيء. ومع ذلك، فإن النسخة المجانية لديها بعض القيود.

لتتمكن من تنزيل برنامج UPDF , كل ما عليك هو الضغط هنا  لتحميل آخر اصدار لبرنامج UPDF.

1. ابدأ بالضغط مرتين على ملف exe الذي قمت بتنزيله ثم اتبع التعليمات لتثبيت البرنامج على جهازك
2.  بمجرد فتح الواجهة الرئيسية للبرنامج , اضغط على زر "التثبيت" لبدء عملية تثبيت البرنامج. 
3. الان كل ماعليك هو النقر على خيار "ابدأ الاستخدام" سيبدأ فتح برنامج UPDF تلقائياً ويمكنك الاستمتاع باستخدامه. 

أما إذا أردت الاستمتاع بكل مميزات UPDF و فتح كافة القيود التجريبية، فيمكنك الترقية إلى الإصدار Pro.إليك عرض خاص لفترة محدودة يصل إلى أكثر من 50%  يمكنك الترقية إلى النسخة pro الكاملة بخصم كبير  من هنا. اغتنم الفرصة ولا تفوتها ! 

طريقة شراء UPDF  و الحصول على النسخة الكاملة :

للحصول على حق الوصول الكامل و الاستمتاع بكل مميزات UPDF بلا حدود، يرجى ترقية حسابك. و لتحصل على حساب مميز يرجى اتباع الخطوات التالية : 
  1. اضغط على زر "التسعير" أو "اشتر الآن" الموجود على موقع الويب وإليك صفحة شراء UPDF.
  2. الان قم بالتسجيل في UPDF عن طريق إدخالك بريدك الإلكتروني واتبع التعليمات لإكمال عملية الشراء.
  3. بعدما تنتهي من عملية الشراء، قم بتحميل UPDF على سطح المكتب الخاص بك وقم بتنشيط UPDF عن طريق تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني للطلب. 
ملحوظة هامة : يوفر لك برنامج  UPDF استخدام حساب مميز واحد على جميع أنظمة التشغيل Windows وMac وiOS وAndroid. و يمكنك استخدام حساب مميز واحد لجهازي كمبيوتر سواء Windows  أو Mac، أوجهازين محمولين iAndroid أو أيفون.

إليك أكثر من 10 طرق لاستخدام UPDF :

أفضل برنامج للتعديل على ملفات PDF |  تحويل وتحرير PDF بالذكاء الاصطناع

1. تحرير كامل لملفات PDF :  

يسهل محرر UPDF PDF النصوص والروابط والعناوين وغيرها من عمليات التحرير. أضف لونًا إلى مستندات PDF الخاصة بك عن طريق تحديد لون الخلفية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحفاظ على تنسيق النص والطباعة وتحرير النموذج والقدرة على تحرير جميع العناصر في مستندات PDF.

2. تحويل سهل لملفات PDF :

يمكّنك UPDF من تحويل مستندات PDF بسهولة من أو إلى تنسيقات متعددة أخرى، مثل Word وPPT وExcel وCSV والتنسيقات الأخرى. كما يمكّنك UPDF من تحويل مستندات PDF إلى HTML وXML.

3. تقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR) بالذكاء الاصطناعي :

يمكنك بسهولة تحويل الصور إلى محتوى مكتوب قابل للتحرير من خلال طريقة UPDF. فهو يتمتع بالقدرة على التعرف على أكثر من 38 لغة مختلفة، ويمكنه تحويل المستندات الممسوحة ضوئيًا إلى ملفات PDF قابلة للتحرير. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحديد مستندات PDF أحادية الطبقة أو مزدوجة الطبقة.

4. مميزات خارقة بالذكاء الاصطناعي لبرنامج UPF :

عن طريق UPDF Ai يمكنك الاستمتاع بعدد منم الميزات المذهلة التي ستوفر عليك الكثير من الجهد و منها  :
  • التلخيص : فمن خلال  UPF Ai يمكنك قراءة المستندات بسرعة، وقراءة آلاف الصفحات في بضع ثوانٍ.
  • الترجمة : مع دعم اللغة العربية واللغات الأخرى، يمكنك قراءة الأدب العالمي دون حواجز لغوية.
  • الشرح : يمكنك الاستعلام حتى تتمكن من فهم الكلمات الغامضة والمقالات المتعمقة بسرعة.
  • وضع الدردشة : يمكن طرح أسئلة حول أي محتوى، وإنشاء المحتوى، وتحسين المحتوى، وتعديل أسلوب الكتابة، وما إلى ذلك.
يمكنك الحصول على كل هذه المميزات من هنا .

AI مدمج بـ PDF محرر ومحول ومعلق وقارئ ملف

UPDF AI Online : UPDF AI Web
يشتمل لبرنامج UPDF مساعد ذكاء اصطناعي مخصص على الويب يمكّنك من العمل مع جميع ملفات PDF. وهو يوفر وظائف مشابهة لمساعد الذكاء الاصطناعي في تطبيقات سطح المكتب والجوال UPDF، ولكن الآن، تحتاج فقط إلى متصفح ويب للوصول إليه. يسمح لك بتلخيص ملفات PDF وترجمتها والتعليق عليها. الآن، يتمتع مساعد الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت الخاص بـ UPDF بميزة جديدة يمكنها تحويل ملفات PDF إلى خرائط ذهنية. من خلال القيام بذلك، يمكنك فهم النقاط والأفكار الرئيسية لمستند PDF بسرعة. 

 5. أول محرر PDF مع وضع مقدم العرض :

هل تعلم أنه يمكنك بكل سهولة  إعداد عرض تقديمي لاجتماع مهم في وقت قصير جدا. إنه حقا مذهل ! بالإضافة إلى ذلك فإنه يقدم لك طريقة عرض مقدم العرض مع وجود فاصل الزمني لعرضك التقديمي، حتى يخبرك الوقت المتبقى لديك حتى ينتهي. ولن ينتهي الأمر عند هذا الحد فم خلالة يمكنك مشاهدة الشريحة التالية على الجانب مما يوفر لك  طريقة عرض للشرائح سلسة و منظمة و رائعة أيضًا! لأنه بالفعل يتضمن كل ما تتمناه عند التقديم. 

 6. حماية و أمان لجميع ملفات PDF : 

يوفر لك برنامج UPDF حماية كاملة لملفات PDF بشكل أمن تمام و موثوق عن طريق كلمة مرور وتسوية ملفات PDF حتى تتمكن من مشاركتها مع الاخرين . ولا يقف الأمر عن هذا الحد فمن خلال برنامجنا يمكنك الحفاظ على ملفاتك بشكل أكبر  عن طريق التوقيعات الرقمية. إنه حقا خارق أليس كذلك ؟
لذا  عليك أن تودع مخاوفك و قم بالترحيب بملفات PDF و مشاركتها بشكل امن عن طريق تنزيل UPDF والحصول على خصم بنسبة 50% من هنا.

 7. معالجة سريعة و فورية لملفات PDF :
إذا كنت بحاجة إلى تلخيص ملفات PDF الطويلة أو توضيح المصطلحات المعقدة فإن برنامج UPDF AI سيقوم بهذه المهمة بكل سهولة فهو يعمل على تلخيص المصطلحات الأساسية و توضيحها عن طريق فهمه العميق للنص. كما يمكنه ترجمة النص المراد ترجمته  إلى أي لغة مهما كان نوعها.

8. ضغط و تقليل حجم ملفات PDF :

إذا كنت تواجه صعوبة في مشاركة ملفات PDF كبيرة الحجم، فلا داعي للقلق، يمكنك استخدام UPDF لضغطها بسهولة! كل ما عليك فعله هو اختيار مستوى الضغط المناسب من بين أربعة خيارات، وستتمكن من إرسال الملفات عبر البريد الإلكتروني بدون أي مشكلة. 

9. تنظيم ملفات PDF بسهولة و سرعة :

إفي حالة أ،ه كانت عندك بعض ملفات PDF بحاجة إلى بعض التعديلات والتغييرات لتحصل على ملف أكثر تنظيمًا و دقة، فإن برنامج UPDF هو الخيار الأمثل. فمثلا , يمكنك إزالة الصفحات و تعديلها و تقسيمهل وتدويرها واقتصاصها بسهولة. أضف  إلى ذلك، أنه يمكنك سحب وإسقاط الصفحات بسلاسة لتتمكن من إعادة ترتيب ملفاتك.

10. إمكانية حفظ ملفاتك على سحابة UPDF :

بالإضافة إلى ذلك فإن برنامج UPDF يوفر لك حفظ ملفاتك عن طريق التخزين السحابي، مما يضمن لك الرجوع في أي وقت لملفاتك ومن أي مكان بكل سهولة. حيث تصل سعة تخزين سحابة UPDF إلى 10 جيجابايت للأفراد و20 جيجابايت للشركات.

ما الذي يجعلك تختار UPDF؟ 

يوفر لك UPDF مجموعة هائلة من الميزات القوية التي تسهل التعامل مع ملفات PDF مما سيسهل عليك الأمر لتختاره من بين باقي البرامج و منها :

توفر ميزات تحرير PDF الاحترافية في UPDF حلاً شاملاً لمجموعة متنوعة من احتياجات تحرير PDF، بدءًا من ضغط الملفات والقيام بالتعليقات التوضيحية وتحويلها وتنظيمها، وصولاً إلى استخدام الذكاء الاصطناعي لتلخيص المفاهيم المعقدة وشرحها وترجمتها. والأفضل من كل ذلك؟ جميع ميزات UPDF مصممة لتكون سهلة الاستخدام والتحكم، مما يعني أنك لست بحاجة إلى خبرة تقنية للاستفادة الكاملة منها!

ترخيص موحد للعديد من المنصات : من خلال حساب أو ترخيص خاص واحد، يمكنك استخدام UPDF على أربع منصات مختلفة، تشمل Mac وiOS وWindows وأندرويد. وهذا يعني إمكانية استخدامه على جهازي كمبيوتر مكتبي وهاتفين ذكيين.

أسعار ميسورة :  وما يميزها؟ توفر UPDF أفضل الأسعار لمعالجة ملفات PDF بجودة احترافية تفوق منافسيها. 

فلماذا تتأخر؟ انتقل إلى UPDF اليوم واكتشف كيف يمكن لأداة مصممة خصيصًا أن تُحول تجربة معالجة PDF لتلبية احتياجاتك! 

جربه الان مجانًا 

يمكنك تنزيل UPDF وتجربته مجانًا. بعد ذلك، يتيح لك الإصدار الكامل الوصول التام وحفظ ملفات PDF بدون أي علامات مائية. يوفر UPDF أدوات تحرير ملفات PDF مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتبسيط سير عملك. يقدم لك UPDF مجموعة شاملة من الميزات تشمل التحرير، التحويل، العرض، معالجة التعرف الضوئي على الحروف، بالإضافة إلى مشاركة الملفات وحمايتها وضغطها. علاوة على ذلك، فإن تصميم واجهة المستخدم المتجددة والسعر المعقول وتوفره عبر أنظمة التشغيل المختلفة يجعل UPDF الخيار الأمثل.

 لماذا الانتظار؟ قم بتنزيله الآن واحصل على خصم حصري بنسبة أكثر من 50% من هنا.

يمكنك أيضا مشاهدة الفيديو أدناه لمشاهدة الطريقة الصحيحة لاستخدام UPDF :








تعليقات