الحل النهائي لمشكلة تحتاج الى تطبيق واتساب الرسمي لاستخدام هذا الحساب | أسهل طريقة 2024 - موقع Moanow ios

 يواجه الكثير من المستخدمين مشاكل أثناء فتح تطبيق واتساب الرسمي ، خاصة عند تسجيل رقم هاتف المستخدم لتشغيل التطبيق، حيث تظهر رسالة للمستخدم تطلب منه تسجيل الدخول باستخدام تطبيق واتساب الرسمي. وهي ( تحتاج الى تطبيق واتساب الرسمي لاستخدام هذا الحسابتمنع هذه الرسالة المستخدمين من فتح تطبيق واتساب الأصلي أو تفعيله... وتسبب هذه المشكلة الكثير من القلق والتوتر لدى العديد من المستخدمين، ولكنها في الواقع مشكلة يمكن حلها بسهولة كل ما عليك هو متابعة المقالة حتى تتعرف على الحل. 

تحتاج الى تطبيق واتساب الرسمي لاستخدام هذا الحساب

مشكلة عدم فتح  التطبيق مع ظهور رسالة ( تحتاج الى تطبيق واتساب الرسمي لاستخدام هذا الحساب ) يعتبرها البعض مشكلة معقدة ولكن من خلال الفقرات التالية دعونا نتعرف معًا على طريقة حل المشكلة التي تتطلب من تطبيق واتساب الرسمي استخدام هذا الحساب مع بعض الخطوات البسيطة التي يمكن للمستخدمين القيام به بسهولة.

ما سبب مشكلة تحتاج الى تطبيق واتساب الرسمي لاستخدام هذا الحساب ؟

 قبل أن نناقش حل هذه المشكلة، يجب عليك أن تفهم أولا سببها الرئيسي. غالبا تحدث هذه المشكلة عند  استخدامك لتطبيق واتساب غير التطبيق الرسمي من الشركة، والمعروف بأنها تطبيقات معدلة.

العديد من المستخدمين استخدموها بكثرة ولكن مؤخراً، قامت شركة Meta  بإصدار تحديث يمنع استخدام التطبيقات المعدلة، ويقوم بحظر أي شخص يستخدمها. ولذلكعند استخدامك لها الان قد تظهر لك رسالة تفيد بأنك بحاجة إلى استخدام التطبيق الرسمي لواتساب حتى تتمكن من استخدام حسابك، حتى إذا كنت تستخدم التطبيق الرسمي. و كل هذا بسبب حالة الحظر التي فُرضت عليك من قبل الشركة. 

حل مشكلة تحتاج الى تطبيق واتساب الرسمي لاستخدام هذا الحساب :

  • أولا : إذا كنت تستخدم أي تطبيق من التطبيقات  المعدلة أو الغير رسمية من تطبيق واتساب، يجب عليك حذفها فوراً و تقوم بتثبيت التطبيق الرسمي. 
  • ثانيا :  قم بإدخال رقم هاتفك على تطبيق الواتس اب وجرب مرة أخرى. إذا ظهرت لك رسالة ( تحتاج الى تطبيق واتساب الرسمي لاستخدام هذا الحساب )، فهذا يعني أن رقمك تم حظره من الشركة. و حتى تتمكن من رفع الحظر، يُرجى اتباع الخطوات التالية:

قم بفتح هذا الرابط من هنا.
  • قم بإدخال رقم هاتفك المحظور مسبوقا بمفتاح الدولة.
  • قم بإدخال بريدك الالكتروني ثم أعد كتابته مرة أخرى مع التأكد أنه بريد فعال لأنك ستتلقى عليه رسائل من الشركة.
  • قم باختيار و تحديد نوع هاتفك من القائمة المعروضة سواء ( اندرويد أو ايفون أو سطح المكتب او غيره )
في المربع الخاص بكتابة الرسائل قم بكتابة هذه الرسالة : 

Hello WhatsApp Support Team,
I hope this message finds you well. I recently discovered that my account has been banned, and I am unsure of the reason. If I have violated your policies, I sincerely apologize, and I assure you that it won't happen again. I kindly request the removal of the ban on my number, as this account is essential for using WhatsApp.
Please note that my personal account is used for sponsored advertisements and services that benefit WhatsApp, Facebook, and Instagram. Finally, I would like to provide you with my phone number, including the country code:
{Country Code and Phone Number}

I appreciate your understanding, and I assure you that I will avoid repeating this mistake in the future. Thank you for your time and consideration.

  • الآن انقر على next step ثم اضغط على send question.
  • بعد هذا كل ما عليك هو الانتظار لمدة تتراوح من 24 ساعة إلى 48 ساعة و سيتم رفع الحظر من على رقمك و تنحل مشكلة ( تحتاج الى تطبيق واتساب الرسمي لاستخدام هذا الحساب )،

ما خطورة تنزيل التطبيقات غير الرسمية على هاتفك؟ 

إن تنزيل التطبيقات غير الرسمية سيجلب لك الكثير من المخاطر الكبيرة على هاتفك المحمول، وتتجلى هذه المخاطر بشكل رئيسي في النقاط التالية: 

  • يؤدي تنزيل التطبيقات غير الرسمية إلى تعريض خصوصيتك ومعلوماتك الشخصية للخطر، ويمكن أن تكون تطبيقات ضارة على هاتفك وتسبب ضررًا لهاتفك.
  • عند تنزيل التطبيقات غير الرسمية، قد تواجه الكثير من الإعلانات المزعجة والفواصل الإعلانية التي قد تشوش على تجربة استخدامك. بالإضافة إلى ذلك، قد تتعرض للحيل والطرق غير الآمنة مثل محاولات الابتزاز والتلاعب بالبيانات الشخصية.
  • قد تتعرض بياناتك الشخصية وملفاتك، بالإضافة إلى الملفات التي تشاركها مع الآخرين، لخطر السرقة والتسريب والاختلاس.
  • عندما تقوم بتنزيل التطبيقات غير الرسمية، ستواجه غالبًا الكثير من الإعلانات المزعجة والفواصل الإعلانية. بالإضافة إلى ذلك، قد تتعرض للحيل والطرق غير الآمنة مثل محاولات الابتزاز.
  • قد يتعرض حسابك للحظر المؤقت أو الدائم على تطبيقات مثل واتساب.
  • تحميل التطبيقات من المصادر غير الرسمية يمكن أن يؤدي إلى فقدان حسابك وبياناتك الشخصية، مثل الرسائل وجهات الاتصال، دون إمكانية استرجاعها. 
يمكنك متابعة الطريقة كاملة من هذا الفيديو :


تعليقات