10 من افضل التطبيقات للايفون | أقوى برامج للايفون لا تجعلها تفوتك - موقع Moanow ios

 افضل تطبيقات للايفون لعام 2024

يحتاج جهاز iPhone 16 أو iPhone 16 Pro الجديد إلى تطبيقات الايفون الرئيسية ، ولكن كيف تجد أفضل التطبيقات في متجر Apple Store الممتلئ بتطبيقات مختلفة وتتجدد كل يوم ؟ سنساعدك اليوم في تحديد 10 من افضل تطبيقات الايفون في مختلف الفئات المتنوعة.

افضل التطبيقات للايفون

ومع ذلك، قد يكون العثور على هذه التطبيقات أمرًا متعبا و صعبًا. خاصة أن متجر التطبيقات مليء بالتطبيقات - والتي يصل عددها للملايين. بعضها ممتاز وبعضها الاخر ردئ . لا تضيع وقتك مع الردئ. لذلك، نقدم لك اليوم هذه المقالة الموجزة قائمة تحتوي على أفضل برامج الايفون.

أفضل 10 تطبيقات للآيفون لم تكن تعرفها في عام 2024 - تطبيقات حصرية للايفون

في الحقيقة قد يتسأل البعض : ما هي اهم برامج الايفون؟ .. هذه المقالة تحتوي حقا على برامج مهمة للايفون إنها ليست قائمة شاملة بالطبع، ولكنها ستغطي أساسيات استخدام جهاز iOS الخاص بك بأفضل ما في وسعه. يمكنك اختيار تطبيقات أخرى علاوة على ذلك بناءً على تفضيلاتك الشخصية والان دعنا نبدأ :


تطبيق intoLive

السعر: مجاني

يعتبر تطبيق intoLive واحد من أفضل أفضل تطبيقات الايفون 2024 و خاصة التعديل على الفيديو حيث أنه سهل الاستخدام ! بإمكانك القيام بإنشاء مقاطع فيديو غير مذهلة لـجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل : TikTok و Reels و Shorts بسهولة أثناء استخدام أفكارك الإبداعية. فإذا مللت من التعديل على شاشات الأجهزة الصغيرة كهذه ؟ كل ما عليك الان هو إنشاء مقاطع فيديو رائعة و لافتة للنظر على جميع منصات التواصل الاجتماعي باستخدام تطبيق intoLive، يقدم لك تطبيق intoLive مميزات مختلفة وحصرية لتحرير الفيديو تتراوح من الأساسي إلى المستوى الاحترافي إنه حقا واحد من برامج رهيبة للايفون .


تطبيق مستقيم

السعر: مجاني

يعتبر تطبيق مستقيم واحد من أفضل التطبيقات الاسلامية حيث أنه تطبيق شامل و متكامل و سهل الاستخدام يحتوي التطبيق على القران الكريم سواء قراءة أو استماعه من أشهر قراء القران الكريم ، كما يحتوي على 10تفاسير،
بمجرد الدخول على الصفحة الرئيسية ستجد مواقيت الصلاة والأذان بدقه متناهية حسب منطقتك ، و قائمة لصحاح السنة النبوية،و مجموعة متنوعة من الأذكار منها : اذكار الصباح والمساء، و قبل و بعد الصلاة وغيرها.
كما يحتضمن التطبيق على سبحة ذكية يمكنك استخدمها بمختلف الاذكار والادعية المتنوعة،والرقية شرعية،

سيساعدك أيضا التطبيق على زيادة ثقافتك الدينية من خلال مجموعة من المسابقات و الاسئلة الدينية، قصص الانبياء، مقطتفات من القران والسنه واقوال الصالحين،

يحتوي التطبيق على الموسوعة الاسلامية وبها الاف من الكتب ومقاطع الفيديو ، الاوراد اليومية مع, الانجازات، اشعارات الاذكار، اشعارات الصلاة على النبى مسموعة، القبلة، فيدبو متجدد، التوقيت الهجرى، الوضع المظلم ب 4 الوان والوضع الفاتع ب 12 لون، تكبير حجم الخط لضعاف النظر

تطبيق Youtify

السعر: مجاني

يعتبر تطبيق Youtify هو تطبيق عالمي سيساعدك في الوصول إلى مقاطع الموسيقى واكتشافها فهو يوفر لك تنزيل وتحميل أكثر الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل المشهورة والمتداولة في الوقت الحالي . استمع إلى جميع مسارات الاغاني الكاملة بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت (لا حاجة إلى بيانات أيضا )، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستمتع بالتحميل المجاني الغير محدود وقوائم التشغيل المنسقة بخبرة وتشغيل الموسيقى في وضع عدم الاتصال دون استخدام بياناتك. يمكن أن يكون كل شيء في خلفية

تطبيق Beam

السعر: مجاني

يعتبر تطبيق BEAM هو واحد من أفضل التطبيقات للتعديل على الصور تم إنشاؤه بواسطة Cardinal Blue Software Inc، كما حصل على أكثر من 260 مليون تنزيل من جميع أنحاء العالم. و يعد الهدف الرئيسي من هذا التطبيق هو تحسين صورك بكل سهولة عن طريق مجموعة متنوعة و مميزة من الأدوات والتأثيرات.

باستخدام برنامج BEAM، يمكنك الحصول إلى التأثيرات و الفلاتر الحصرية المصممة خصيصًا لتجعل صورك تبدو مميزة . حيث تتيح لك ميزة مزيل الكائن حذف العناصر الغير مرغوب فيها بسهولة من صورك،
و يمكنك أيضا من خلال أداة الرفع السحرية تحريك العناصر الموجودة داخل الصورة بكل سهولة وسلاسة.
بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك التطبيق أداة لتكبير الصور، ويعد تجربة تحرير سريعة وسهلة يؤكد لك برنامج BEAM ضمان بقاء بياناتك آمنة وخاصة والحفاظ على الخصوصية.

تطبيق Become

السعر: مجاني

يمكنك الان أن تكون أي شخص تريد أن تكونه مع مجموعة كبيرة من مغيرات الوجه عن طريق الذكاء الاصطناعي! استعد لتجربة فريدة يمكنك إضافتها على صور السيلفي الخاصة بك يمكنك الان استكشاف عالمًا من التحولات المذهلة من خلال الذكاء الاصطناعي عن طريق تطبيق Become،

تطبيق Become قائم على الذكاء الاصطناعي النهائي المصمم لك فقط! ستجد العديد من النماذج يمكنك الاختيار بينها سواء كنت من عشاق K-pop، أو من محبي عصور الجمال الخالدة، فإن تطبيق Become هنا لمساعدتك على التعبير عن أسلوبك الفريد وإشعاع الثقة.

تطبيق مجاني تماما كل ما عليك تحميل صورتك الذاتية، واختر النماذج الجمالية المطلوبة، ودع التطبيق الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي يقوم بعجائبه. إنه حقا سريع جدًا وسهل الاستخدام وحر بشكل لا يصدق!

تطبيق FSaver

السعر: مجاني

يوفر Fsaver طريقة سريعة وسهلة لتحديد مقاطع الفيديو من Facebook. يجعل من السهل تحميل أي مقطع فيديو بمنتهى اسهولة سواء كانت مقاطع فيديو طويلة أو ريلز من تطبيق Facebook. الميزات:
  • شارك الروابط إلى أي تطبيق مباشرة من تطبيق Fsaver
  • تحميل مقاطع الفيديو بمنتهى السهولة.
كيفية الاستخدام :
  1. افتح الفيديو الذي تريد تحميله .
  2. انقر على رمز «المشاركة» أسفل الفيديو لفتح نافذة المشاركة.
  3. حدد تطبيق FSaver من قائمة التطبيقات لتتمكن من تنزيل الفيديو.
الطريقة - 2
  1. قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله من تطبيق الفيسبوك.
  2. قم بفتح تطبيق fsaver و انتقل إلى المستطيل المخصص للصق الرابط الخاص بك.
  3. انقر على كلمة Find لتتمكن من تحميل الفيديو داخل التطبيق.

تطبيق Topus

السعر: مجاني

هل مللت من المتصفح الافتراضي لأجهزة الايفون ؟ يمكنك الان تصفح الويب باستخدام تطبيق Topus، يتميز التطبيق بأنه متصفح بسيط و آمن تماما مصمم خصيصا لتعزيز تجربة استخدامك على الإنترنت.

يقوم تطبيق Topus بمنع و حظر جميع إعلانات مواقع الويب، مما يضمن لك تجربة تصفح نظيفة و مريحة وغير منقطعة في كل مرة. فإذا كنت من متابعي الأخبار، أو تقوم بالبحث على الانترنت عن مشروع ما ، أو تقوم بالتصفح على الويب فقط، فإن متصفح Topus يحافظ على أنشطتك على الإنترنت بصورة سلسة وخالية من المتاعب.


يتيح لك تطبيق الرسام صانع الصور  استكشاف عالم كبير  من الخيال و الإبداع والتعبير  عن طريق كتابة وصف وشرح للصورة الذي تريد إنشاؤها، بالإضافة إلى ذلك  اختيار النمط الفني Theme المفضل لديك.ستجد في التطبيق كل ما تحتاجه لتحويل أفكارك إلى لوحات فنية مميزة ورائعة.


يحتوي التطبيق على العديد من المميزات منها : ميزة تحويل الصور من نمط إلى آخر  والتي تقدم لك المزيد من الإمكانيات والإبداع، كما يمكنك تجربة مختلف الأساليب  بأشكال متعددة. وبفضل هذه الادوات الإبداعية المتوفرة في التطبيق يمكنك التعديل على صورك بسهولة بشكل احترافي.


والأفضل من ذلك، أن جميع هذه الميزات والأدوات متوافرة بالتطبيق بشكل مجاني تماما ، دون الحاجة إلى دفع أي رسوم إضافية. 


تطبيق SnoAnime


السعر: مجاني

تطبيق SnoAnime هو تطبيق سيساعدك في إيجاد الأنمي الذي تبحث عنه حيث يتوافر بالتطبيق أكثر من 2500 أنمي مختلف بين القديم و الحديث. يمكنك من خلال التطبيق التعرف على جميع المعلومات لكل أنمي: من اسمه ، و تاريخ إصداره ، و مختصر القصة، و التصنيف العمري له ، كما يمكنك التعرف على عدد الحلقات و عدد الموسم المتوفرة و غيره من الميزات. ميزات التطبيق :
  1. جميع أقسام الأنمي ح يث يحتوي على أكثر من 2500 أنمي يتم تحديثها بشكل يومي.
  2. قائمة خاصة للأنمي المضاف حديثا حيث يمكنك مشاهدة الإصدارات الجديدة والمستقبلية.
  3. أخبار الأنمي حيث يمكنك العثور على أخبار lates حول الرسوم المتحركة.
  4. علامة المفضلة حيث يمكنك حفظ الأنمي المفضل لديك و الرجوع إليه بشكل سريع لتبقى دائما على اتصال دائم بما تفضله.
  5. يحتوي التطبيق على نظام إشعارات بشكل متجدد لآخر الأخبار والتحديثات.

تطبيق MemeMe

السعر: مجاني

يعتبر تطبيق MemeMe هو أفضل صانع صور Gif فيمكنك من خلال التطبيق مبادلة وجهك بأي وجه تريده! يمكنك إنشاء صورًا متحركة رائعة مع إمكانية التبديل لوجهك كل هذا في في ثوانٍ معدودة !

من خلال صورة شخصية واحدة لك ، يمكنك إنشاء مئات من الصور المتحركة المضحكة واستبدالها بوجهك أو وجوه أصدقائك بسلاسة.

يمكنك الان أن تصنع مقاطع فيديو وصور GIF مذهلة ، وكن واحدا من المشاهير من خلال تطبيق مبادلة الوجه المذهل المدعوم بالذكاء الاصطناعي!

جميع الروابط المشروحة في الفديو هنا 👇 :

تعليقات