7 من افضل تطبيقات الايفون | iphone Apps برامج ايفون جديدة لن يخبرك بها أحد - موقع Moanow ios

افضل تطبيقات للايفون لعام 2024

يحتوي متجر أبل App Store على العديد من التطبيقات المميزة و المخفية لمستخدمي أجهزة الايفون و خاصة في عام 2024، حيث يقدم الملايين من التطبيقات التي تقدم لنا وظائف مثل تخصيص الشاشة الرئيسية (Widgets)، وتحرير الصوت، و غيره من المهام.
افضل تطبيقات الايفون
و يعد متجر التطبيقات App Store ساحة واسعة تحتوى على تطبيقات مفيدة للايفون و مميزة. ومع ذلك، مع وجود العديد من الخيارات، من السهل تفويت تطبيقات مخفية و ثمينة والتي يمكن أن ترفع تجربة استخدام الايفون لديك حقًا. تتضمن هذه القائمة في سبعة برامج رهيبة للايفون رائعة وأقل شهرة، يقدم كل منها وظائف فريدة وفوائد مذهلة في عام 2024.

أفضل 10 تطبيقات للآيفون لم تكن تعرفها في عام 2024

هذه البرامج حقا برامج مهمة للايفون و ليست قائمة شاملة بالطبع، ولكنها ستغطي أساسيات استخدام جهاز iOS الخاص بك بأفضل ما في وسعه. يمكنك اختيار تطبيقات أخرى علاوة على ذلك بناءً على تفضيلاتك الشخصية والان دعنا نبدأ :

تطبيق text scanner 

السعر: مجاني

يعتبر تطبيق Text Scanner هو أداة مفيدة جدا يمكنها من خلالها تحويل أي نص موجود بصورة إلى مجموعة من النصوص و ذلك بمساعدة نظام مسح الصور المتقدم. بفضل هذا التطبيق يمكنك القيام بمسح واستخراج أي نص مكتوب أمامك، حيث أنه قادر على التعرف على أي لغة و تسجيل أي حروف مكتوبة، مهما كانت معانيهم.
لإستخدام Text Scanner كل ما عليك فقط توجيه جهازك نحو النص الذي ترغب في استخراج النص منه سواء كانت صورة محفوظة في تطبيق الصور الخاص بجهازك الايفون أو صورة ملتقطة بكاميرا الايفون. أينما كان النص مكتوبا. انه حقا واحد من اهم تطبيقات الايفون .

تطبيق Paste 

السعر: مجاني

إنها أداة لا غنى عنها للمطورين والمصممين ومنشئي المحتوى والمتخصصين وأي شخص يسعى إلى زيادة إنتاجيته ويعتبر من افضل تطبيقات ايفون . فهو يسمح لك بالعثور بسهولة على أي نص ورابط وصورة وملف وكل شيء آخر قمت بنسخه عبر أي جهاز.
و من مميزات التطبيق :
  • استخدام غير محدود للنصوص المنسوخة، مع التأكد من عدم فقدان أي شيء.
  • استخدم البحث الذكي للعثور بسرعة على أي شيء تتذكر نسخه.
  • حدد قواعد مخصصة لتحديد التطبيقات التي لا ينبغي تتبعها، مما يتيح لك التحكم الكامل في مخازن لصق البيانات.

تطبيق S Browser 

السعر: مجاني

متصفح S Browser هو متصفح ويب و واحد من اهم برامج الايفون حيث يتسم بالسرعة والآمان. إنه مصمم لتجربة تصفح سهلة وممتازة.
ويتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، وهو مصمم للحفاظ على سلامة تصفحك وحمايته من مواقع الويب الضارة كما يحجب جميع أنواع الاعلانات عبر الإنترنت مما يوفر لك تجربة استخدام مريحة وامنة . جرب متصفح S Browser الآن واحصل على أقصى استفادة من تجربتك عبر الإنترنت.


تطبيق Zapya 

السعر: مجاني

يعتبر تطبيق Zapya واحد من افضل البرامج للايفون لنقل الملفات حيث يمكنك من إرسال الملفات بمختلف أنواعها إلى أجهزة أخرى بسرعة وببساطة، فهو يتميز سرعة فائقة في إرسال الملفات تكون 100x أسرع من الإرسال عبر Bluetooth.
كما يتيمز التطبيق بواجهة ببسيطة. تمكنك من إرسال الملفات في ثواني معدودة. هناك شاشات مختلفة ومميزة لأنواع مختلفة من الملفات: واحدة للصور، و واححدة للفيديوهات، و أخرى للموسيقى، و أخيرا للتطبيقات. كل ماعليك هو أن تضغط فقط على الملف الي تريد إرساله وقم باختيار الجهاز المناسب.
و عندما تقوم باختيار الملفات التي تود إرسالها، سيتم نقل الملفات بسرعة 10 ميجابايتات في الثانية تقريبا. بالطبع يمكنك إرسال الملفات من أجهزة أندرويد إلى أجهزة أندرويد أخرى، أو حواسيب، وأيضا إلى أجهزة iOS مثل iPhones أو iPads انه حقا من افضل البرامج للايفون .


تطبيق Teak 

السعر: مجاني

يعتبر متصفح Teak هو افضل التطبيقات للايفون كون أنه برنامج تصفح سهل وبسيط الاستخدام حيث يوفر أفضل تجربة تصفح للمستخدمين. فهو يحتوي على مجموعة من المميزات ستغير من تجربتك في التصفح ، كما يمكنك تعيينه كمتصفح افتراضي ويدعم وضع الظلام Dark mode لصفحة الويب و يمكنك من خلاله حظر الإعلانات المزعجة.
كما يتضمن التطبيق على أشهر محركات بحث مدمجة بالنظام مثل Google و Bing و Baidu و Yahoo و Brave و DuckDuckGo و غيره من المحركات الشهيرة ، مما يوفر للمستخدمين البحث بكل سهولة في الويب عن طريق محرك البحث المفضل لديهم.
وقد تم تصميم تطبيق Teak ليكون سريعًا و سلسا للمستخدمين، بدون إشعارات دفع أو إعلانات تشعرك بالملل ، مما يضمن تجربة تصفح سريعة و سلسة. كما يتميز التطبيق أيضًا بواجهة رئيسية بسيطة تدعم وضع وتغيير خلفيات مخصصة من اختيارك.


تطبيق Media Converter 

السعر: مجاني

  • يتيح لك تطبيق Media Converter تحويل و تغيير جميع أنواع صيغ الوسائط سواء كانت فيديو أو مقطع موسيقى أو حتى صورة إلى صيغ وسائط شائعة مثل : mp3 ، mp4 aac ، ogg (theora ، flac) ، avi (mpeg4 ، mp3) ، mpeg (mpeg1 ، mp2) ، flv ( flv، mp3)، gif and wav.
  • يمكنك أيضًا قص ملف وسائط و استخراج الصوت فقط منها لإنشاء نغمة رنين مثلا .
  • يمكنك تعديل و اقتصاص وتدوير الفيديو لإخراجه في أفضل هيئة.
  • يمكنك تحديد وتعديل معدل بت الفيديو أو الصوت ، كذلك تعديل معدل الإطار ، و مستوى الصوت.
  • يدعم تطبيق Media Converter تحويل الصيغ لملفات الفيديو عالية الدقة ما بين 4K و HD بالإضافة لذلك يمكنك ضغط حجم الفيديو مع الاحتفاظ على دقة و جودة العرض.

تطبيق Wallpapers Central 

السعر: مجاني

يعتبر تطبيق Wallpapers Central من اهم التطبيقات للايفون وأجهزة الأندرويد .حيث يمكنك من خلاله تغيير خلفية جهازك الايفون و تخصيص رسومات جهازك بكل سهولة. فهو يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام، مما يجعل التنقل سهلاً.
و من المميزات المتوفرة بالواجهة الرئيسية ، يمكنك تنزيل "خلفية أو صورة اليوم" أو أي خلفية أخرى متاحة على الموقع بشكل مجاني تماما. كما يمكنك أيضا تحميل صو و خلفيات جديدة تم رفعها بواسطة مستخدمين آخرين من جميع أنحاء العالم.
كما يمكنك أيضًا عمل أبلود لخلفياتك الأصلية، والتي ستتم مراجعتها من قبل مطور التطبيق والموافقة عليها وفقًا لشروط استخدام التطبيق.
كما يعتبر خيار "المفضلة" من الخيارات المفيدة لحفظ صورك المفضلة في قسم منفصل. أما خيار "الإعدادات" فهو المسئول عن مظهر التطبيق بشكل عام و تهيئة الوضع المظلم كما يمكنك أيضا حذف ذاكرة التخزين المؤقت، و التحكم الكامل بالإشعارات، و غيره من المميزات.

جميع الروابط المشروحة في الفديو هنا 👇 :

تعليقات